معايدة تتحول الي ليلة في “حب الوطن”

108

 

القاهرة : سودانية 24
نجحت مؤسسة الجودة التربوية التعليمية بالقاهرة من تحويل معايدة بعيد الاضحي المبارك الي نفرة وطنية لدعم القوات المسلحة.

وشهد الحفل الذي نظمته الجودة بمناسبة عيد الأضحى المبارك حضور اعلامي وفني كبير من مختلف وسائل الإعلام السودانية وعدد من رموز الفن والثقافة.

وقال المدير العام لمؤسسة الجودة التربوية التعليمية الدكتور عبد الله البدوي ان السودان يمر بظروف استثنائية معقدة تتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا من أجل مساندة القوات المسلحة السودانية وهي تخوض حرب مفروضة عليها.

وأشار إلي الآثار التي خلفتها هذه الحرب من نزوح داخلي وخارجي الأمر الذي دفع مؤسسة الجودة للتوسع لاستيعاب أبناء هؤلاء المواطنين مؤكدا أن المؤسسة ستقوم خلال الأيام القادمة بافتتاح عدد من المباني التعليمية بالقاهرة مشيدا بالحضور النوعي لهذه المناسبة.

واكد مدير مؤسسة الجودة التربوية التعليمية بالقاهرة الاستاذ حسام الدين سليمان اهتمام الجودة بالجوانب التربوية والتعليمية معبرا عن أمله ان يشهد السودان الاستقرار والأمن حتي يمضي في مسيرته التنموية والنهضوية.

وقالت الاستاذة بجامعة النيلين دكتورة جميلة الجميعابي انها لا استطيع وصف حجم الدمار الذي شهدته الخرطوم نتيجة لهذه الحرب معبرة عن أملها ان يتحقق النصر للقوات المسلحة وان تعود الخرطوم كما كانت وقالت إن ما يحدث الان يجعل الجميع أمام تحد كبير بتناسي انتماءاتهم الحزبية والجهوية والقبلية والتوحد والالتفاف حول الوطن

وعبر الإعلامي الدكتور عمر الجزلي عن سعادته بالمشاركة في هذه المناسبة وقال إن دعم القوات المسلحة السودانية في ظل هذه الظروف واجب على كل مواطن سوداني.

وقال الكاتب الصحفي الأمير جمال عنقرة ان السودان يمر بظروف صعبة وان المواطنين يعانون كثيرا نتيجة لهذه الحرب.. وقدم قصيدة كتبتها ابنته سارة حول وضع المواطنين في الخرطوم والتي وجدت تفاعلا كبيرا من المشاركين.

وشهد الحفل مداخلات من رموز الإعلام السوداني حيث تحدث الاستاذ الهندي عز الدين ومحمد عبد القادر وحسن بري والأستاذ بخاري بشير وعدد من الإعلاميين

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!